رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: الشاعر الأمير سعود بن محمد يكشف سبب عمله في بنك بعد عودته من بريطانيا.. والنادي الذي كان يشجعه والده

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الشاعر الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل أحد أحفاد الملك فيصل بن عبد العزيز، أنه كان يتمنى أن يدخل القوات البحرية ووالده الأمير محمد العبدالله الفيصل -رحمه الله- رفض.
من القوات البحرية إلى شركة والده
وأوضح خلال لقائه في برنامج "المسار" على قناة السعودية، سبب عمله في بنك سعودي بعد عودته من بريطانيا على الرغم من أن والده يملك شركة كبيرة، وقال: "كان هذا بناء على رغبة والدي كتدريب". وأضاف أنه كان يتمنى أن يدخل القوات البحرية الخاصة "الضفادع البشرية"، لكن والده رفض هذا واشترط عليه أن يُنهي دراسته في الجامعة أولًا، ثم يسوي ما يتمناه.
البداية مع شركة الوالد
وتابع الأمير سعود: "بعد الانتهاء من الدراسة بالجامعة، ذهبت إلى والدي للالتحاق بالبحرية إلا أنه رفض الدخول في العسكرية، وبقيت فترة بلا عمل، حتى اقترح عليَّ العمل في بنك، واستمريت فيه مدة قصيرة أقل من عام، حتى انتقلت للعمل مع والدي في شركته". وأشار إلى أن البداية كانت عندما افتتح والده وكالة لشركة إيطالية وطلب منه أن يتولى مسؤوليتها.
علاقة والده بنادي الهلال
وتحدث الأمير سعود عن ميوله الكروية وسبب انتمائه لنادي الهلال على الرغم من أنه من بيت أهلاوي، مشيرًا إلى أن والده الأمير عبد الله الفيصل -رحمه الله- كان محب لنادي الهلال وكان من داعميه إلى جانب عدد من الأندية الأخرى. ولفت إلى أن بيت عبد الله الفيصل ليس كله أهلاوي، فعمه الأمير فيصل بن عبد الله، هلالي، وقد يكون هو قائد الحملة الهلالية في المملكة، وقال: "الأمير عبد الله الفيصل كان عضوًا في أول مجلس شرف لنادي الهلال". وأكد على أن والده أهلاوي وولائه الأول والأخير لـ"الأهلي"، لكنه أيضًا رياضي بشكل كبير ويعرف معنى الروح الرياضية، ولم يُعارض على الإطلاق انتمائه وتشجيعه لنادي الهلال. وبشأن سبب حبه وانتمائه لنادي الهلال، قال الأمير سعود: "أنا كبرت والهلال هو البطل ومازال، فطبيعي من في سني أن يشجعه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up